Nanatsu no Taizai: Fundo no Shinpan تتأخر بسبب فيروس COVID-19

Share:


لجنة الانتاج ل Nanatsu لا Taizai : فوندو لا Shinpan (الخطايا السبع المميتة: الحكم الغضب)، وعلى الخطايا السبع المميتة الانتخاب الجديد التلفزيون أنيمي سلسلة، أعلن يوم الثلاثاء أنه يؤخر سلسلة من في اكتوبر تشرين الاول من المقرر سابقا تاريخ العرض الأول بسبب لانتشار مرض فيروس التاجي الجديد (COVID-19). سيعلن الموقع الرسمي لأنيمي وحساب Twitter عن موعد عرض أول جديد عند تحديده.

وسلسلة الرسوم المتحركة الجديدة تبث على تلفزيون طوكيو الصورة ست قنوات التابعة لها وBS- تلفزيون طوكيو . سيعود أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين لأنيمي الجديد.

سوف تحصل المانجا على تكملة مبدئية بعنوان Mokushiroku no Yon-kishi ( The Knight of the Apocalypse ) ، بالإضافة إلى مسرحية جديدة . ستتمحور قصة المانجا تتمة في تريستان ، أحد الفرسان الأربعة.

صرح سوزوكي في فبراير أن القصص الجانبية المستندة إلى "الشخصيات المتبقية" ستخرج "يومًا ما". لكنه أضاف أن ذلك سيكون بعد أن "يبدأ تسلسل عمل جديد" ، مؤكدًا أنه يعمل على مسلسل جديد.

المانجا انتهت في كودانشا الصورة أسبوعي شونين مجلة مارس 25. كودانشا نشر 41 المانجا و النهائي حجم يوم 15 مايو.

أطلقت سوزوكي المانجا في كودانشا الصورة أسبوعي شونين مجلة في عام 2012. كودانشا كاريكاتير تنشر المانجا باللغة الإنجليزية رقميا والطباعة. نشرت Crunchyroll فصولًا جديدة كما ظهرت في اليابان.

تم بث أول مسلسل أنمي تلفزيوني من 24 حلقة في المانجا في 2014 و 2015. بثت Netflix لاحقًا السلسلة مع كل من الصوت الإنجليزي والياباني ، وأصدرت Funimation المسلسل في جزأين على الفيديو المنزلي. عرض أنمي تلفزيوني من أربع حلقات بعنوان The Seven Deadly Sins -Signs of Holy War ثم عرض لأول مرة في أغسطس 2016. بدأت Netflix في بث المسلسل في فبراير 2017. The Seven Deadly Sins: Revival of The Commandments ، مسلسل الأنمي التلفزيوني الثاني ، تم عرضه لأول مرة في يناير 2018 ، وبدأ Netflix في بث المسلسل في أكتوبر 2018.

ألهمت المانجا أيضًا فيلم الأنيمي The Seven Deadly Sins the Movie: Prisoners of the Sky الذي افتتح في اليابان في أغسطس 2018.

The Seven Deadly Sins: Wrath of the Gods ( Nanatsu no Taizai: Kamigami no Gekirin ) ، أحدثسلسلةأنيمي تلفزيونيةمن Studio DEEN ،عرض لأول مرةفي أكتوبر الماضي ، وانتهى في 25 مارس.