مانجا الهجوم على العمالقة تنتهي في 4 أبريل ومتبقى لها 4 فصول فقط

Share:

 تم الكشف اليوم عن أن سلسلة المانجا الشهيرة لـ Hajime Isayama ، Attack on Titan ، ستنشر فصلها الأخير في مجلة Bessatsu Shonen Magazine في 9 أبريل. سيصدر المجلد الرابع والثلاثون والأخير من السلسلة في اليابان في 9 يونيو.
وعلق Isayama في نهاية المسلسل قائلاً:
 "كنت أقول على مدار السنوات الثماني الماضية أنني سأنتهي من [هجوم العمالقة] في غضون ثلاث سنوات ، وأخيراً ، يبدو أنه سيكتمل. لقد مر وقت طويل جدًا ، لكن آمل أن تظل معي حتى النهاية.
لم يندفعني فريق التحرير أبدًا لإنهاء المسلسل ، ولكن سُئلني باستمرار "متى سينتهي؟". شكرا لك على انتظاري.
سأبذل قصارى جهدي حتى الصفحة الأخيرة حتى تشعر بالرضا عما قرأته ".

أكد محرر Attack on Titan أن الفصل الأخير سيعرض في عدد مايو من مجلة Bessatsu Shonen Magazine ، التي تصدر في 9 أبريل في اليابان. هذا يترك السلسلة مع 4 فصول أخرى حتى الانتهاء. كما تناقض المحرر بشكل مسلٍ مع تصريح إيساياما الذي قال فيه "[إدارة التحرير] كانت في عجلة من أمرها لإنهاء المسلسل".

يبدأ هجوم العمالقة مانجا في سبتمبر 2009 وأصدر حتى الآن 32 مجلدًا من السلسلة في اليابان مع إصدار 33 مجلدًا في 9 يناير. ومن المقرر إصدار المجلد الأخير ، وهو 34 ، في 9 يونيو. إصدارات كودانشا المصورة المسلسل باللغة الإنجليزية ، مع إصدار كل فصل في وقت واحد على Crunchyroll حيث يتم عرضه في اليابان.
في نوفمبر 2020 ، عند كشف النقاب عن تماثيل Attack on Titan في مسقط رأس Isayama ، قال صانع المانجا أنه لم يتبق سوى 1٪ إلى 2٪ من السلسلة ، مع استمرار "اجتماعات شبيهة بشوغي" حول نهاية السلسلة. .

أنتجت سلسلة المانجا العديد من تعديلات الأنمي التلفزيونية ، والأفلام المجمعة ، و OVA ، والعروض الفرعية ، والمزيد. يتم بث موسم الأنمي التلفزيوني الحالي Attack on Titan Final Season على Crunchyroll كل يوم أحد الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادي ، ويصفون الموسم الأخير على النحو التالي: