Cheat Kusushi no Slow Life - Isekai ni Tsukurō Drugstore انمي

Share:


الموقع الرسمي للأنيمي التكيف من Kennoji و MatsuuniCheat Kusushi no Slow Life - Isekai ni Tsukurō Drugstore ( The Slow Life of a Cheat Pharmacist: A Drugstore Built on an Alternate World ) سلسلة جديدة الخفيفة افتتح يوم الاثنين وكشفت عن وجود البصرية لهذا المعرض.




كشف كتيب في Comic Market 97 عن أنيمي في ديسمبر.

يتبع "الخيال الحميم" قاسية عمل عادية سابقة ينتهي بها المطاف بالاستمتاع بحياة مريحة في بلدة ريفية في عالم بديل. بالإحباط من وظيفته وحياته المسدودة ، أدرك ريجي فجأة ذات يوم أنه تم نقله إلى عالم بديل. المهارة التي يلتقطها هناك هي صنع الدواء. يشعر بخيبة أمل لعدم امتلاك مهارة قتالية ، لكن الجرعات التي يصنعها أصبحت شائعة بين عشية وضحاها ، ويفتح صيدلية بأموال يجمعها. وهكذا ، يتمتع Reiji بحياة بطيئة أصبحت ممكنة بفضل مهارته ، وتلبية احتياجات العملاء الذين يأتون إلى متجره.

أطلق Kennoji القصة على موقع Shōsetsuka ni Narō على الويب في عام 2016 ، ونشرت بصمة Brave Book من Hifumi Shobō المجلد الثالث مع رسوم توضيحية من Matsuuni في أبريل 2018. وسيتم شحن المجلد الرابع يوم الخميس . يقوم Eri Haruno بتسلسل تكيف مانغا على خدمة Web Comic Gamma Plus .
Source :https://www.animenewsnetwork.com/daily-briefs/2020-05-25/cheat-kusushi-no-slow-life-isekai-ni-tsukuro-drugstore-anime-reveals-visual/.159908