My Next Life as a Villainess: All Routes Lead to Doom! تقرير عن مانجا

Share:
حياتي التالية كشرير: جميع الطرق تؤدي إلى الموت!  رواية 5

الخلاصة:
في هذا العدد من القصص القصيرة - كل من المانغا والنثر - نعود ونرى بعض الأحداث من ماضي كاتارينا من منظور مختلف أثناء ملء بعض الفراغات ، مثل مشاعر جورد ، بعض الطرق التي حاولت كاتارينا الاقتراب منها كيث ، وفي تلك اللحظة عندما كاد نيكول التخلي عنها.
مراجعة:
كل قصة هي في خطر ترك الامور، لأن النصيحة إلى أن مقدم البلاغ أن يعرف 80٪ أكثر عن عالمهم وشخصيات من القراء لا لا اقول لكم الذي 20٪ إلى سهم. وهذا ليس في كثير من الأحيان مشكلة في ساتورو ياماجوتشي الصورة حياتي التالي باعتباره Villainess: كل الطرق تؤدي إلى الموت! ، وهو أمر مثير للإعجاب ، ولكن هناك بعض الفجوات التي تحتاج إلى سدها. يبدو أن الهدف من هذا المجلد هو القيام بذلك فقط مع عدد قليل من الشخصيات ، وبينما لا يعمل الزوجان بشكل جيد ، فإن البعض الآخر يصبح أكثر إثارة للاهتمام بسبب ذلك.
ولعل أهم تطور نحصل عليه هو الأمير جورد ، خطيب كاتارينا. على الرغم من أننا وصلنا إلى رأس جورد في كتب أخرى ، ونعلم أنه يحب كاتارينا لأنها تبقيه على أصابع قدمه ، إلا أننا لم نتعرف عليه حقًا مثل شخص مثل بعض المتنافسين الآخرين على قلبها. هذا إلى حد كبير لأن جورد ليس شخصًا عاطفيًا بشكل خاص. بينما يرتدي كيث قلبه على أكمامه وينقل آلان مشاعره بصوت عال وواضح ، يبعث جورد الشعور بأنه يحتفظ بنفسه. يتغير ذلك في القصة الأولى (والأطول) في هذا المجلد ، حيث تملأ شرير جديد رأسها. كانت مارشا ذات مرة واحدة من النبلاء الشباب الذين كانوا يركضون ليد جورد ، وعندما فاز كاتارينا ، أصبحت مارشا في الأساس الشخصية التي كانت عليها نسخة اللعبة الأصلية لكاتارينا. لقد بدأت حملة من البلطجة وسوء المعاملة ، والتي أدت في نهاية المطاف إلى نفي أسرتها إلى الريف - وهو مصير ، سوف تتذكره ، كان في الأصل كاتارينا. الآن في الخامسة عشرة من عمرها ، عادت مارشا من أجل حضور نفس المدرسة السحرية مثل بقية الممثلين ، وما زالت ترضع كراهية كاتارينا ... التي بالطبع غافلة. ومع ذلك ، تدرك ماري وجورد وكيث جيدًا ما يحدث ، ويتخذون خطوات كبيرة للحفاظ على كاتارينا آمنة. في حين أن هذا يعطينا بعض لحظات كيث الرائعة حيث يتفوق على جيورد لمرافقة أماكن كاتارينا ، فإن اللحم الحقيقي للقصة هو عندما ننتقل إلى منظور جيورد في نهاية السرد. هنا يكشف جورد أنه في الواقع الأمير الأسود القلب كاتارينا يفكر فيه منذ أيامه في اللعبة ، وهو يعرف ذلك. يشعر جورد أنه ليس شخصًا جيدًا على الإطلاق ، لكن كاتارينا تلهمه وتسمح له بأن يكون شخصًا أفضل. هذه هي وجهة نظره في المؤامرة الرومانسية: على عكس حب كيث القائم على كيفية جعله يشعر أنه ينتمي أو آلان الذي ينبع منها أن يظهر له أنه جدير بالاهتمام أو أن رافائيل قادم من حقيقة أنه يمنحه مستقبلاً ، فإن مشاعر جورد لكاترينا هي متجذرة في حقيقة أنها تجعله شخصًا أفضل. هذا أمر يستحق بنفس القدر مثل سبب أي شخص آخر لحبه لها ويعطي Jeord الدفعة التي يحتاجها في أذهان القراء لجعله منافسًا أكثر جدية لقلبها. معرفة أنه يحبها شيء ؛ معرفة وهو يعرف ذلك. يشعر جورد أنه ليس شخصًا جيدًا على الإطلاق ، لكن كاتارينا تلهمه وتسمح له بأن يكون شخصًا أفضل. هذه هي وجهة نظره في المؤامرة الرومانسية: على عكس حب كيث القائم على كيفية جعله يشعر أنه ينتمي أو آلان الذي ينبع منها أن يظهر له أنه جدير بالاهتمام أو أن رافائيل قادم من حقيقة أنه يمنحه مستقبلاً ، فإن مشاعر جورد لكاترينا هي متجذرة في حقيقة أنها تجعله شخصًا أفضل. هذا أمر يستحق بنفس القدر مثل سبب أي شخص آخر لحبه لها ويعطي Jeord الدفعة التي يحتاجها في أذهان القراء لجعله منافسًا أكثر جدية لقلبها. معرفة أنه يحبها شيء ؛ معرفة وهو يعرف ذلك. يشعر جورد أنه ليس شخصًا جيدًا على الإطلاق ، لكن كاتارينا تلهمه وتسمح له بأن يكون شخصًا أفضل. هذه هي وجهة نظره في المؤامرة الرومانسية: على عكس حب كيث القائم على كيفية جعله يشعر أنه ينتمي أو آلان الذي ينبع منها أن يظهر له أنه جدير بالاهتمام أو أن رافائيل قادم من حقيقة أنه يمنحه مستقبلاً ، فإن مشاعر جورد لكاترينا هي متجذرة في حقيقة أنها تجعله شخصًا أفضل. هذا أمر يستحق بنفس القدر مثل سبب أي شخص آخر لحبه لها ويعطي Jeord الدفع الذي يحتاجه في عقول القراء لجعله منافسًا أكثر جدية لقلبها. معرفة أنه يحبها شيء ؛ معرفة زاوية رأيه في مؤامرة الرومانسية: على عكس حب كيث القائم على كيفية جعله يشعر أنه ينتمي أو آلان الذي ينبع منها أن يظهر له أنه جدير بالاهتمام أو أن رافائيل قادم من حقيقة أنه يمنحه مستقبلاً ، فإن مشاعر جورد لكاترينا هي متجذرة في حقيقة أنها تجعله شخصًا أفضل. هذا أمر يستحق بنفس القدر مثل سبب أي شخص آخر لحبه لها ويعطي Jeord الدفع الذي يحتاجه في عقول القراء لجعله منافسًا أكثر جدية لقلبها. معرفة أنه يحبها شيء ؛ معرفة زاوية رأيه في مؤامرة الرومانسية: على عكس حب كيث القائم على كيفية جعله يشعر أنه ينتمي أو آلان الذي ينبع منها أن يظهر له أنه جدير بالاهتمام أو أن رافائيل قادم من حقيقة أنه يمنحه مستقبلاً ، فإن مشاعر جورد لكاترينا هي متجذرة في حقيقة أنها تجعله شخصًا أفضل. هذا أمر يستحق بنفس القدر مثل سبب أي شخص آخر لحبه لها ويعطي Jeord الدفع الذي يحتاجه في عقول القراء لجعله منافسًا أكثر جدية لقلبها. معرفة أنه يحبها شيء ؛ معرفة تتجذر مشاعر كاتارينا في حقيقة أنها تجعله شخصًا أفضل. هذا أمر يستحق بنفس القدر مثل سبب أي شخص آخر لحبه لها ويعطي Jeord الدفع الذي يحتاجه في عقول القراء لجعله منافسًا أكثر جدية لقلبها. معرفة أنه يحبها شيء ؛ معرفة تتجذر مشاعر كاتارينا في حقيقة أنها تجعله شخصًا أفضل. هذا أمر يستحق بنفس القدر مثل سبب أي شخص آخر لحبه لها ويعطي Jeord الدفعة التي يحتاجها في أذهان القراء لجعله منافسًا أكثر جدية لقلبها. معرفة أنه يحبها شيء ؛ معرفةلماذا يصنع كل الفرق.
نعيد النظر في هذا قليلاً في القصة من منظور آلان ، عندما ينتهي هو وكاتارينا في المدرسة خلال عطلة الصيف معًا لبعض الوقت. في حين أن هذه القطعة لا تخطو أرضًا جديدة كثيرة ، فإن آلان هي واحدة من الشخصيات التي لا نسمع عنها كثيرًا بشكل منتظم ، مما يجعل هذا علاجًا لمعجبيه. (المجلدات السابقة في السلسلة ، ربما عن غير قصد ، جعلت الأمر يبدو وكأنه يتلخص المنافسة إلى Jeord و Keith.) وينطبق الشيء نفسه على قصة Nichol ، وهي قصة أخرى من القطع الأطول ، التي تتبعه بعد تخرجه يحاول أن يضع جانباً مشاعره تجاه كاتارينا ويفعل "الشيء الصحيح" الذي يعتقد أنه يتزوج من شخص آخر لأنه ليس لديه فرصة. هذه ليست قصة جميلة فقط لمعجبيه ، ولكن أيضًا لأنه يعطينا حقًا نظرة فاحصة على كيفية اختلاف نيكول عن الأعضاء الآخرين في حريم كاتارينا ؛ لم يقترب أي شخص آخر حتى من التخلي عنها ، حتى ألان ، التي هي الثانية الأكثر تعارضًا. (ولا يزال غامضًا تمامًا بشأن مشاعر ماري تجاه كاتارينا.) ربما يكون نيكول ، في نهاية المطاف ، هو أنبل مجموعة ، مؤمنًا حقًا بأنه لا يملك الحق في أن يطمع خطيبته وأن له مشاعرك الخاصة لا تستحق الكثير على المدى الطويل. كما هو الحال مع جورد ، يجعله هذا شخصية أكثر تعاطفًا واعتبارًا أكثر جدية للقراء الذين يحاولون تحديد من يفضلونه ، والكشف عن والديه أمر مثير للاهتمام بالتأكيد. (ولا يزال غامضًا تمامًا بشأن مشاعر ماري تجاه كاتارينا.) ربما يكون نيكول ، في نهاية المطاف ، هو أنبل مجموعة ، مؤمنًا حقًا بأنه لا يملك الحق في أن يطمع خطيبته وأن له مشاعرك الخاصة لا تستحق الكثير على المدى الطويل. كما هو الحال مع جورد ، يجعله هذا شخصية أكثر تعاطفًا واعتبارًا أكثر جدية للقراء الذين يحاولون تحديد من يفضلونه ، والكشف عن والديه أمر مثير للاهتمام بالتأكيد. (ولا يزال غامضًا تمامًا بشأن مشاعر ماري تجاه كاتارينا.) ربما يكون نيكول ، في نهاية المطاف ، هو أنبل مجموعة ، مؤمنًا حقًا بأنه لا يملك الحق في أن يطمع خطيبته وأن له مشاعرك الخاصة لا تستحق الكثير على المدى الطويل. كما هو الحال مع جورد ، يجعله هذا شخصية أكثر تعاطفًا واعتبارًا أكثر جدية للقراء الذين يحاولون تحديد من يفضلونه ، والكشف عن والديه أمر مثير للاهتمام بالتأكيد.
إذا حصل أي شخص على نهاية العصا القصيرة هنا ، فسيكون رافائيل وسورا ، لا يحصل أي منهما على الكثير من وقت الصفحة. (ماري وصوفيا ليسا كذلك ، ولكن مظهرهما يبدو أكثر لحمة قليلاً). يحصل رافائيل على قصة قصيرة ، لكنها تركز حصريًا عليه في العمل وخالية من كاتارينا إلى حد كبير ، بينما تظهر سورا فقط في بضع sillier manga shorts. هذه الكثير من المرح - هيداكا في الواقع أفضل قليلاً عندما تكتب شيئًا خاصًا بها باستخدام شخصيات Yamaguchi بدلاً من التكيف مباشرة - ولكن ليس كثيرًا إذا كان لدى هذين الشخصين أي معجبين مخلصين.
ومع ذلك ، فإن أكبر نقطة ضعف واحدة في هذا المجلد هو أن ياماغوتشي لا يزال غير رائع في إعطاء الشخص الأول لرواية كل شخص صوته الخاص. يبدو كل شيء كما هو في الأساس ، لذلك إذا بدأت القصة ببساطة دون أن تخبرنا من يتحدث ، فقد يستغرق الأمر بضع صفحات لمعرفة من يجب أن يكون الراوي. مع حصول شخصيات جديدة مثل مارشا على صفحات من منظور شخص أول ، فهذه مشكلة كبيرة ، وتقلل من بعض الاستمتاع الفوري. (لأي سبب من الأسباب ، فإن نيكول هو الشخصية الوحيدة التي لديها "صوت" يمكن التعرف عليه بشكل أكبر استنادًا إلى أنماط الكلام الأكثر رسمية.) نظرًا لأن هذه مشكلة مستمرة طوال السلسلة ، ومع ذلك ، يمكن للقراء المتفانين التخلص منها والاستمتاع بملء القليل من الفراغات ، لأنه بغض النظر عما يحدث ، فإن حياتي التالية كزوجة: كل الطرق تؤدي إلى الموت! هي مجرد قصة ممتعة.
درجة:معلومات الإنتاج:

القصة: ساتورو ياماغوتشي
النقد
الإجمالي: B +
القصة: B +
الفن: B
+ سد الفجوات في القصة والشخصية ، أصبح Jeord و Nichol أكثر تعاطفًا.
- لا فرق حقيقي في أصوات الشخصيات ، يحصل رافائيل وسورا على شيفرت قصير.