انمي the Rise of a New World تم الكشف عن الفيديو الترويجي وطاقم التمثيل

Share:
الموقع الرسمي للتلفزيون انمي المؤلف كى Sazane والمصور آو Nekonabe الصورة لدينا الصليبية آخر أو صعود عالم جديد ( كيمي إلى BOKU لا سائيغو لا Senjō، Arui وا سيكاي الجا Hajimaru Seisen ) بدأت سلسلة جديدة الخفيفة تدفق المعرض أول فيديو ترويجي يوم الجمعة.


يكشف مقطع الفيديو عن طاقم العرض الرئيسي.

Yukesuke Kobayashi مثل Iska




Sora Amamiya مثل Aliceliese Lou Nebulis IX


Shin Oonuma ( بوفوري: لا أريد أن أتأذى ، لذا سأفقد دفاعي . ، ef: حكاية من الذكريات ، الغسق الأول لفقدان الذاكرة ، واتاموت ) وميراي ميناتو ( بوفوري: لا أريد احصل على أذى ، لذا سأكون ماكس Out My Defense. ، كل من Fate / kaleid liner Prisma Illya و Masamune-kun's Revenge و Missetetial of Sunohara-sou ) كلاهما يوجهان الأنمي إلى SILVER LINK . Kento Shimoyama ( مسيرة الموت للعالم الموازي رابسودي ، فتاة حظ سعيد! ، خادم × خدمة ،The Ones داخل ) مسؤول عن البرامج النصية للمسلسل. Kaori Sato (مدير الرسوم المتحركة للحلقة على BOFURI: لا أريد أن أتأذى ، لذلك سأكون ماكس Out My Defense. ، Dusk maiden of Amnesia ، Masamune-kun's Revenge ، Shomin Sample ) يُنسب إليه كلا من مصمم الشخصيات وكبير الرسوم المتحركة مخرج.

الين الصحافة و النشر الروايات الخفيفة والتكيف المانجا باللغة الإنجليزية، ويصف القصة:
اندلعت حرب كبيرة لسنوات بين الإمبراطورية المتقدمة علمياً و Nebulis ، عالم الفتيات السحريات - حتى أصغر فارس يحصل على لقب أقوى الإمبراطورية على الإطلاق يلتقي بأميرة الدولة المنافسة. على الرغم من أنهم أعداء محلفون ، يتم أخذ الفارس بجمالها وكرامتها ، وتتأثر الأميرة بقوته وطريقة حياته. هل سيسمح للقتال بينهما أن ينتهي؟