تأخر إصدار الفيلم الياباني "Sayonara, Tyranno" بسبب COVID-19

Share:



على بلوق الرسمية اليابانية لل سايونارا، Tyranno ( Annyeong، Tyrano: يونغ-wonhi، Hamkke أو بلدي Tyrano: معا، للأبد )، والصينية-اليابانية-الكورية الجنوبية وهو إنتاج مشترك بين الرسوم المتحركة فيلم على أساس تاتسويا Miyanishi الصورة الديناصور سلسلة من كتب الأطفال أعلن الأربعاء عن تأجيل افتتاح الفيلم الياباني. واستشهد الموظفون بمرض فيروس كورونا الجديد (COVID-19) وسياسات الحكومة لمكافحة الوباء. سيعلن موقع الأنيمي وحسابات التواصل الاجتماعي عن موعد افتتاح جديد بمجرد أن يتم تحديده.

كان من المقرر افتتاح الفيلم في اليابان في وقت مبكر من هذا الصيف.

يشمل فريق التمثيل الياباني:


شينيتشيرو ميكي مثل تييرانو ، ريكس الديناصور الذي يخشى الظلام
كاوري ايشيهارا مثل بونون ، بطرانودون الذي لا يستطيع الطيران
Aoi Yūki مثل توبس ، ترايسيراتوبس الذي تم فصله عن والديه

أعضاء فريق الممثلين الآخرين هم كاتسويوكي كونيشي ، كيكوكو إنوي ، توشيوكي موريكاوا ، نوبويوكي هياما ، وأونشو إيشيزوكا .

قامت شركة Media Castle الكورية وشركاء الاستثمار الكوريين وقرار بكين بتمويل الفيلم. افتتح الفيلم في كوريا الجنوبية في أغسطس الماضي.

Kobun Shizuno (ثلاثية أنيمي جودزيلا ،أفلام المحقق كونان ) أخرج الفيلم في Tezuka Production. سجل الملحن الحائز على جائزة أوسكار ريويتشي ساكاموتو ( The Last Emperor ، The Revenant ) الموسيقى ، وهو الأول لفيلم أنيمي منذ Wings of Honneamise قبل 33 عامًا. ماريسوكي إيجوتشي هو مدير الرسوم المتحركة. صاغ Dai Sato و Kimiko Ueno و Naohiro Fukushima النص. Hanaregumi و kotringo يؤدون أغنية الفيلم"Rakuen o Futari de" (معًا في الجنة).

تصف مجلة Variety الإخبارية الترفيهية الفيلم: "مرحبًا ، يرى Tyranno قصة المغامرة وقصة الحب بين ذكر الديناصور الذي يبدو عدوانيًا ولكنه لا يقتل وأنثى pteranodon."