إعادة جدولة فيلم 3rd Fate/stay night: Heaven's Feel في 15 أغسطس بعد تأجيل COVID-19

Share:


الموقع الرسمي وحساب تويتر ل ليلة القدر / البقاء: أعلنت ثلاثية فيلم Heaven Feel يوم الجمعة أن الفيلم الثالث ، Fate / stay night: Heaven's Feel III. أغنية الربيع ، ستفتح في 15 أغسطس. ينصح موقع الأنيمي الأشخاص بالتحقق من مواقع المسارح الإلكترونية للحصول على جداول ومعلومات عن الإجراءات المضادة ضد مرض فيروس التاجي الجديد (COVID-19). كما يحذر من أن موعد الافتتاح الجديد عرضة للتغيير ، اعتمادًا على إعلان الحكومات الوطنية والمحلية عن إرشادات جديدة.


公開延期を発表しておりました『劇場版「Fate/stay night[HF]」第三章』につきまして、本年8月15日(土)に公開することを決定いたしました。

[Heaven’s Feel]全三部作の最終章。士郎の、桜の、全ての結末を、映画館でお楽しみ頂ければ幸いです。https://fate-sn.com/news/?article_id=54423 

63.8K people are talking about this


سيطرح قرص مضغوط ذي إصدار محدود مع الأغاني الثلاثية الثلاثية للمغني أيمر للبيع يوم 19 أغسطس. وستتضمن هذه الطبعة فيديو موسيقيًا لكل أغنية وترتيبًا جديدًا لأغنية "Haru wa Yuku" للمخرج يوكي كاجيورا . هذا الترتيب الجديد سيظهر لأول مرة رقميًا في 15 أغسطس.


كانت Aniplex قد حددت الفيلم في الأصل يوم السبت 28 مارس قبل الإعلان عن التأخير الأول إلى السبت 25 أبريل قبل يومين فقط في 26 مارس. ثم قامت بتأجيل الفيلم مرة أخرى في أبريل حتى إشعار آخر. ونقلت الشركة الإعلانات من قبل المسؤولين والمؤسسات الحكومية ل احتواء تفشي المرض التاجى الجديد (COVID-19).

أول ليلة مصير / إقامة: فيلم Heaven's Feel ، Fate / stay night: Heaven's Feel I. زهرة بريساج ، افتتحت في المركز الأول في شباك التذاكر الياباني من خلال الحضور وأرباح شباك التذاكر في أكتوبر 2017. باع الفيلم ما مجموعه 980،000 تذاكر لكسب 1.5 مليار ين (حوالي 13.5 مليون دولار أمريكي).

عرض الفيلم الأول في الولايات المتحدة في نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر 2017. الفيلم ثم فرزهم في كندا في يناير كانون الثاني عام 2018. والانجليزية يصفه من أول فيلم لاول مرة في دور السينما في الولايات المتحدة في يونيو 2018. Aniplex الأمريكية الإفراج عن الفيلم على بلو -ray Disc في نوفمبر 2018.

الفيلم الثاني Fate / stay night: Heaven's Feel II. فراشة المفقودة ، وافتتح في يناير 2019. وبدأ الفيلم لعب في الولايات المتحدة و كندا مارس 2019.

خططت شركة Fathom Events لعرض أول فيلمين كميزة مزدوجة في 23 أبريل في أمريكا الشمالية ، وخططت لعرض الفيلم الثالث في 7 مايو. ومع ذلك ، أعلنت الشركةفي مارس أنها ستؤجل العروض. كما أعلنت Aniplex of America أنها ستلغي العرض الأول لأمريكا الشمالية للفيلم الثالث ، الذي كان من المقرر أن يقام في مسرح Orpheum في لوس أنجلوس يوم 17 أبريل الساعة 7:00 مساءً.

الموزعين الياباني قد تأخر في إطلاق سراح من هذه الأفلام الأخيرة، حيث Shimajirō إلى سورا توبو Fune (Shimajirō والسفينة الطائر)، EIGA عبقور : نوبيتا لا شين Kyoryū ، ( عبقور الفيلم: نوبيتا الديناصور الجديد)، بان Gekijō الترامان التايغا: نيو جين Climax (Ultraman Taiga The Movie: New Generation Climax) ، Eiga Precure Miracle Leap: Minna to Fushigi na 1-nichi (Everyone and the Mysterious 1 Day)، Onward ، Dolittle، Sonic the Hedgehog ، Fate / stay night: Heaven's Feel III. أغنية الربيع ، هارييت ،نساء صغيرات ، Bokutachi لا الالتزام بتعميم الخدمات إلى Shinjitsu: وثائقي من Keyakizaka46، والميت لا يموت، خطوة، فوكس لوكس،والحرب الحالية. أنهاقد أيضا تأخروالقادمةالأفلام الأميرة الرئيسي: ولي معالج ، لا وقت للموت، المحقق كونان: الرصاصة القرمزي ، مولان، EIGA تلوين شين تشان Gekitotsu! مملكة راكوجا إلى Hobo Yonin no Yūsha ، Violet Evergarden: The Movie ، A Quiet Place Part II ، Peter Rabbit 2: The Runaway ،andLooking for Magical DoReMi .