Chibi Maruko-chan تشيبي ماروكو-تشان تستأنف حلقات جديدة بعد تأجيل COVID-19

Share:


أعلن الموقع الرسمي لأنيمي تشيوكو ماروكو تشان يوم الأحد أن الأنمي سيستأنف بث حلقات جديدة في 21 يونيو. وقد علقت الأنمي بث حلقات أنمي جديدة في 3 مايو لإعطاء الأولوية للتدابير المضادة ضد انتشار مرض التاجي الجديد. (COVID-19). يتبع الأنمي الحياة اليومية لطالبة في الصف الثالث.

من 21 يونيو حتى 23 أغسطس ، ستبث الأنمي "الذكرى الثلاثين لأنمي! مهرجان موموكو ساكورا سيناريو لمدة 10 أسابيع ." خلال هذه الأسابيع العشرة القادمة ، سيعرض الأنيمي نسخًا متحركة حديثًا من البرامج النصية التي كتبها مبدع المانجا الأصلي تشيبي ماروكو تشان موموكو ساكورا لحلقات أنيمي الشهيرة في الماضي.

ألهمت Chibi Maruko-chan manga الأصلية أنيميًا تلفزيونيًا يكاد يكون دائمًا هو مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني المصنف رقم 3 بعد Sazae-san و Detective Conan . ( يُبث Chibi Maruko-chan على تلفزيون Fuji يوم الأحد الساعة 6:00 مساءً ، مباشرة قبل Sazae-san في الساعة 6:30 مساءً) استمر مسلسل الأنيمي الأول من 1990 إلى 1992 ، وتم عرض المسلسل الثاني المستمر في عام 1995.

توفيت موموكو ساكورا ، مبدعة المانجا ، بسبب سرطان الثدي عن عمر يناهز 53 عامًا في أغسطس 2018. قامت بتسلسل المانجا في مجلة Shueisha 's Ribon من 1986 إلى 1996. لدى المانجا الكوميدية حوالي 32 مليون نسخة مطبوعة. أطلقت ساكورا نسخة من أربع لوحات في صحيفة يابانية في عام 2007 ، وأنهت تلك النسخة في عام 2011.

و ماروكو الصغيرة المانجا و الحصول على فصول جديدة من خلال رسم ساكورا الإنتاج ، الذي يعمل به المساعدين لفترة طويلة من ساكورا. المانجا تعمل بشكل غير منتظم في ريبون . الفصل الأول ، بعنوان "حفلة الهالوين يا يارو نو ماكي" (فصل "لنرمي حفلة الهالوين") ، ظهر لأول مرة في 3 أكتوبر من العام الماضي. يستند الفصل على نص كتبه ساكورا لأنيمي مانغا التلفزيوني - وبالتالي تكريم رغبة ساكورا في تحويل النصوص التي كتبتها للأنمي إلى مانغا.