Dragon Quest: The Adventure of Dai يحصل على مانجا

Share:

يعيش المتدفقة التنين كويست يوم خاص "آخر التنين كويست: داي لا Daibōken معلومات: داي توديع خاص" كشف يوم الاربعاء ان ريكو سانجو وكوجي إينادا و التنين كويست: مغامرة داي ( التنين كويست: داي لا Daibōken ) هو الحصول على سلسلة مانغا جديدة في شويشا الصورة في جمب المجلة. يُنسب الفضل إلى Sanj with في العمل الأصلي ، ويرسم Yūsaku Shibata ( Zipman !! ، Yoakemono ) المانجا. ستركز قصة المانجا على مغامرات الشخصية Avan قبل أن يلتقي Dai ورفاقه.


شيباتا انتهت له Zipman !! المانجا في شويشا الصورة أسبوعي Shōnen الانتقال مجلة في أبريل 6. وسائل الإعلام بمعنى و Shuiesha الصورة MANGA بالاضافة الى خدمة كل من نشر المانجا رقميا باللغة الإنجليزية.


بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل Dragon Quest: The Adventure of Dai manga على إصدار جديد سيتم شحنه على مدى فترة 10 أشهر ، بدءًا من المجلدات الثلاثة الأولى في 2 أكتوبر. كل شهر. ستحتوي المجلدات على صورة غلاف جديدة من Inada ، وستتضمن الصفحات الملونة التي ظهرت لأول مرة أثناء تسلسل المانجا في Weekly Shonen Jump .

المانجا هو الملهم جديد أنيمي من شأنها أن العرض الأول على تلفزيون طوكيو المحطة والشركات التابعة لها في اكتوبر تشرين الاول. Toei Animation تنتج الرسوم المتحركة ، والتي ستكون عبارة عن رسوم هجينة CG و 2 D.

Kazuya Karasawa (مدير حلقة Dragon Ball Super ، Dragon Ball Super: Broly القصص المصورة) يعمل كمدير مسلسل في Toei Animation . Katsuhiko Chiba ( Rune Soldier ، Baby Steps ، Tiger Mask W ) يشرف على نصوص المسلسل. Emiko Miyamoto ( Maho Girls Precure! ) تقوم بتصميم الشخصيات. أياكا فوجي ( Studio Pablo ) هو المخرج الفني. يوكي هاياشي يؤلف الموسيقى. آية موري هي المسؤولة عن تصميم الألوان. مغامرة التنينمدير المسلسل يوجي هوري الفضل في الإشراف على المانجا الأصلية.

في القصة ، بعد هزيمة الشيطان هادلار ، تم إطلاق العنان لجميع الوحوش من إرادته الشريرة وانتقلوا إلى جزيرة دلمورين للعيش في سلام. داي هو الإنسان الوحيد الذي يعيش في الجزيرة. بعد تربيته من قبل الوحش اللطيف براس ، حلم داي هو أن يكبر ليصبح بطلاً. سيصبح واحدًا عندما يتم إحياء هادلار ويأتي البطل السابق ، أفان ، لتدريب داي للمساعدة في المعركة. لكن هادلار ، الذي أعلن أنه يعمل الآن لرب شيطان أكثر قوة ، يأتي لقتل أفان. لإنقاذ طلابه ، يستخدم Avan نوبة التضحية الذاتية للهجوم ، لكنه غير قادر على هزيمة Hadlar. عندما يبدو أن Dai و Pop Avan الطالب الآخر محكوم عليه بالفشل ، تظهر علامة على جبين Dai ويكتسب فجأة قوى خارقة وقادرًا على صد Hadlar.

المانجا هي أيضا ملهمة تعديلات لعبة الفيديو . و السعي التنين: داي لا Daibōken Tamashii لا Kizuna سوف عبة الهاتف الذكي إطلاقها في عام 2021. سكوير انيكس سوف الافراج عن إنفينيتي Strash التنين كويست: داي لا Daibōken ( مغامرة داي ) العمل على لعب دور لعبة لوحات المفاتيح في 2021. و التنين كويست: Dai no Daibōken Xross Blade ( يُطلق على "Xross " لعبة الورق الممرات "المتقاطعة") والتي من المقرر أن تظهر لأول مرة في أو بعد خريف 2020.

37 الحجم الأصلي ركض المانجا في شويشا الصورة أسبوعي Shōnen الانتقال مجلة من 1989 إلى 1996. والمانجا مستوحاة من قبل سلسلة أنيمي 46 حلقة التي بثت في عامي 1991 و 1992، وثلاثة أفلام أنيمي القصيرة التي افتتحت في يوليو 1991، مارس 1992 ويوليو 1992.

أحدث أنيمي في سلسلة امتياز Dragon Quest هو فيلم أنيمي Dragon Quest Your Story CG ، الذي تم افتتاحه في اليابان في أغسطس الماضي. صادف 27 مايو الذكرى الرابعة والثلاثين لأول لعبة لعب أدوار في الامتياز.