Gundam Build Divers Re:RISE يستأنف بعد تأخير COVID-19

Share:

الموقع الرسمي لل الغواصين بناء جاندام رد: RISE الموسم 2 أعلن يوم الخميس أن أنيمي ستستأنف مع حلقة 19 على شروق الشمس الصورة جاندام قناة على يوتيوب على 9. يوليو إن سلسلة ثم استئناف البث التلفزيوني على BS11 يوم 11 يوليو و طوكيو MX في 14 يوليو. رسم Kazuhiro Hara ، الذي قدم تصميمات الشخصيات الأصلية للرسوم المتحركة ، توضيحًا خاصًا للإعلان.


ظهرت الحلقة 18 من السلسلة لأول مرة في 8 مايو ، ولكن تم تأجيل الحلقة 19 بسبب آثار مرض فيروس التاجي الجديد (COVID-19) على إنتاج العرض. بدلاً من ذلك ، بدأت قناة Gundam في بث حلقات مختارة من الامتياز الكامل في 14 مايو. بدأت Tokyo MX في إعادة تشغيل حلقات مختارة من امتياز Gundam Build في 2 يونيو ، وقام BS11 بنفس الشيء بدءًا من 16 مايو.

أنيمي، وهو شروق الشمس الصورة أحدث جاندام بناء المشروع، لاول مرة في 9 نيسان على شروق الشمس الصورة قناة جاندام على يوتيوب . لاول مرة سلسلة أيضا على القناة الفضائية BS11 في 11 أبريل، وسيكون العرض على قناة الافراط في الهواء طوكيو MX نيسان 28. كرانشيرول و تدفق أنيمي حيث لأول مرة.

ظهر الموسم الأول لأول مرة ، وتم عرضه لأول مرة على شاشة التلفزيون في أكتوبر الماضي. بثت Crunchyroll السلسلة كما ظهرت لأول مرة في اليابان.

تم تعيين الأنمي بعد عامين من قصة غاندام بيلد دايفرز ، مع إصدار جديد من لعبة "Gunpla Battle Nexus Online" (GBN) ، والغواصين الجدد: هيروتو ، الغواص الوحيد الذي يلعب مثل المرتزقة ؛ Kazami ، المتجول الذي يتنقل بين الحفلات ؛ مايو ، غواص منفرد غامض يشارك في معارك Gunpla طوال اليوم ؛ و Parviz ، مبتدئ غواص لديه موقف انطوائي ولكنه يرغب في اللعب التعاوني. في حين أن جميع الوجود الانفرادي الأربعة يعيشون ، يتم جمعهم معًا بالظروف لتشكيل فريق في تجربة تتجاوز GBN.