العرض الأول لنصف Guns Life TV Anime في 9 يوليو بعد تأجيل COVID-19

Share:

الموقع الرسمي للتلفزيون أنيمي من تاسوكو كاراسوما الصورة لا البنادق الحياة أعلن المانجا يوم الجمعة ان المعرض النصف الثاني سيكون العرض على TBS على 9. وسيتم لاول مرة أيضا في يوليو AT-X ، KBS كيوتو ، و الشمس TV في 10 يوليو ، ثم على BS11 في 12 يوليو. وسيبدأ البث على تلفزيون Fuji عند الطلب في 9 يوليو.

كان من المقرر سابقًا عرض الأنيمي لأول مرة في أبريل ، ولكن تم تأجيله بسبب آثار انتشار مرض فيروس كوران الجديد (COVID-19). ثم تم إعادة جدولة الأنمي لشهر يوليو.

تم عرض النصف الأول من الأنيمي لأول مرة في أكتوبر الماضي. دفق Funimation المسلسل وهو يبث في اليابان. سيكون العرض 24 حلقة .

Naoyuki Itou ( Overlord جميع المواسم الثلاثة ، Kanon ، Kimi no Koe o Todoketai ) يوجه الأنمي في Madhouse ( Boogiepop and Others ، Overlord ). يوكي سوجاوارا ( Overlord جميع المواسم الثلاثة ، رحلة Kino - العالم الجميل ، Hina Logic - من Luck & Logic ) يشرف على سلسلة البرامج النصية و Masanori Shino ( Black Lagoon ، Digimon Adventure tri. أفلام ، Gungrave ) يقوم بتصميم الشخصيات. كينجي كاواي ( باتلابور ،Ghost in the Shell ، Mobile Suit Gundam 00 )يؤلفموسيقى الأنمي.