Kiratto Pri ☆ Chan Anime Airs حلقة جديدة في 5 يوليو بعد تأجيل COVID-19

Share:
أعلن حساب Twitter الرسمي لسلسلة أنيمي Kiratto Pri ☆ Chan يوم الجمعة أن السلسلة ستبدأ بث حلقات جديدة مرة أخرى في 5 يوليو.
أخرت الأنيمي حلقات جديدة من الحلقة 107 وما بعدها في أواخر أبريل بسبب مراعاة السلامة العامة لمنع انتشار مرض فيروس كورونا الجديد (COVID-19). منذ 3 مايو ، قام مشروع Pri ☆ Chan Kiratto Selection الخاص ببث الحلقات التي تستعرض القصص السابقة المختارة لأصنام Pri ☆ Chan.
Kiratto الحزب الثوري المؤسسي ☆ تشان هو أحدث أنيمي في سلسلة جميلة امتياز ، وموسم أنيمي أول لاول مرة في اليابان في أبريل 2018. والثانية الموسم ثم لاول مرة في أبريل 2019. الثالث والمعرض الموسم لاول مرة فقط في 5 أبريل.
يحتوي الأنيمي على مواقع تحميل الفيديو وبثه كنقطة تركيز مركزية ، ومرة ​​أخرى يحتوي الامتياز على موضوعات الغناء والرقص والأزياء والصداقة. بدأت السلسلة مع فتاتين في المدرسة الإعدادية في السنة الأولى تدعى Mirai Momoyama و Emo Moegi. يقرر الأيدول الطموحان استخدام "Pri ☆ Chan System" ، وهو نظام يستخدمه الأشخاص والشركات الشهيرة لبث المحتوى. مثل العديد من الفتيات اللواتي يبدأن قنواتهن الخاصة ويحملن المحتوى ، يقرر الزوجان أن يصبحا منتجين خاصين بهما ، ويبدآن قناتهما الخاصة في محاولة ليصبحا أصنام بري تشان.
في سلسلة جميلة بدأت مع اصطناعي صوفيا الصورة جميلة الإيقاع : التنورة البسيطة لعبة الورق في عام 2010. لعبة مستوحاة أربعة المسلسل التلفزيوني انمي، فضلا عن خمسة أفلام أنيمي ومستلهم ملك بريزم امتياز . تم إطلاق لعبة تتمة PriPara ( Prism Paradise ) في عام 2014 وألهمت أربعة مسلسلات أنيمي تلفزيونية وأربعة أفلام أنيمي.