تأخر فلم Live-Action Tokyo Revengers بسبب COVID-19

Share:

الموقع الرسمي لل ارنر بروس اليابان الصورة حية للعمل فيلم من كين Wakui الصورة طوكيو Revengers أعلن المانجا يوم الاثنين ان تأخر الفيلم بسبب الآثار المترتبة على انتشار المرض التاجى الجديد (COVID-19) في اليابان. سيعلن الموظفون عن تاريخ إصدار جديد عند تحديده. تضمن الإعلان الصورة أدناه من المانجا الأصلية.


كان من المقرر افتتاح الفيلم في اليابان في 9 أكتوبر. توقف الإنتاج في أبريل بسبب COVID-19. Tsutomu Hanabusa ( كاك غوروي ، Miseinen dakedo Kodomo ja Nai ) يدير الفيلم.


يتضمن الجبيرة (من اليسار إلى اليمين في الصورة أعلاه):
Takumi Kitamura مثل Takemichi Hanagaki
يوكي يامادا مثل كين ريوجوجي
يوسوكي سوجينو مثل ناوتو تاتشيبانا
نوبويوكي سوزوكي مثل ماساتاكا شيميزو
Hayato Isomura مثل Atsushi Sendō
شوتارو ماميا مثل تيتا كيساكي
Ryō Yoshizawa مثل Manjirō Sano

أعلنت وارنر بروس اليابان عن الفيلم في فبراير.

كودانشا كاريكاتير و نشر المانجا رقميا في اللغة الإنجليزية، ويصف القصة:


بمشاهدة الأخبار ، يعلم تاكيميتشي هاناغاكي أن صديقته من المدرسة الثانوية ، هيناتا تاتشيبانا ، قد ماتت. الصديق الوحيد الذي كان لديه على الإطلاق قتل على يد مجموعة شريرة تعرف باسم عصابة طوكيو مانجي. يعيش في شقة سيئة الجدران ذات الجدران الرقيقة ، ويعامله رئيسه البالغ من العمر ست سنوات وكأنه أحمق. بالإضافة إلى ذلك ، فهو عذراء كاملة وشاملة ... في ذروة حياته الصخرية ، فجأة يقفز مرة واحدة إلى اثني عشر عامًا إلى أيام دراسته المتوسطة !! لإنقاذ هيناتا ، وتغيير الحياة التي قضاها في الهرب ، يجب أن يهدف تاكيميشي غير المتفرغ الجزئي إلى أعلى عصابة جانتو الشريرة !!

Wakui بدأت المانجا في كودانشا الصورة أسبوعي شونين مجلة مارس 2017، و كودانشا نشر المانجا في 15 جمعت حجم كتاب في ديسمبر الماضي. نشرت Kodansha Comics المجلد الخامس عشر رقميًا باللغة الإنجليزية في 12 مايو.

قام Wakui بتسلسل مانغا Shinjuku Swan في مجلة Kodansha 's Young من 2005 إلى 2013 مع 38 مجلدًا. ألهمت المانجا مسلسلًا تلفزيونيًا مباشرًا من ست حلقات في عام 2007 واثنين من أفلام الحركة الحية في مايو 2015 ويناير 2016. كما تلهم المانجا تكيف الأنمي التلفزيوني في عام 2021.