مانغا Magical Sempai تنتهي مع المجلد الثامن

Share:

أعلن منشئ المحتوى مانغا AZU على حسابه على تويتر يوم الخميس أن مانغا ماجيك Sempai ( Tejina Senpai ) ستنتهي مع حجم كتابها الثامن. أكد AZU للقراء أن المانجا لا تنتهي لأنه تم إلغاؤها. وأضاف AZU أن النهاية لن تكون خاتمة عاطفية ، ولكنها ستستمر في كونها كوميدية كما كانت من قبل. أعلنت AZU أيضًا أن المجلد السابع للمانجا سيتم شحنه في 6 يوليو.

كودانشا كاريكاتير و نشر المانجا رقميا، ويصف القصة:
"لقد واجهتها ... sempai لطيف ، ولكن" غريبة "! محبة للسحر ولكنها مذعورة بالمرح ، هذه sempai تأتي بنسبة فشل 100 ٪ - ولكن لا يمكنك أن تزيل عينيك عنها! مانغا الكمامة السحرية الباهتة التي تسببت في إثارة ضجة في جميع أنحاء اليابان أصبحت أخيراً هنا! إليك هوايات غير رياضية!

أطلقت AZU المانجا في مجلة Young في فبراير 2016. المجلد السادس من الكتب المجمعة التي تم شحنها في اليابان في سبتمبر الماضي. نشرت Kodansha Comics المجلد السادس في 8 يناير. ألهمت المانجا مانغا فرعية من Shotan بعنوان Isekai Senpai ー Tejina Senpai wa Kono Sekai de mo Ponkotsu na Yō Desu ー ، والتي تم إطلاقها في نوفمبر الماضي.

و السحرية Sempai التلفزيون أنيمي التكيف لاول مرة في يوليو 2019. كل من 12 سلسلة ' الحلقات هو 15 دقائق طويلة. بثت Crunchyroll المسلسل أثناء بثه بترجمات باللغة الإنجليزية. الشركة أيضا تدفق الإنكليزية يصفه .