My Next Life as a Villainess: All Routes Lead to Doom! أنيمي تحصل على الموسم الثاني في عام 2021

Share:

الأنمي التلفزيوني الحالي لـ Satoru Yamaguchi و Nami Hidaka ' حياتي التالية كشرير: جميع الطرق تؤدي إلى الموت! ( لعبة Otome no Hametsu Flag Shika Nai Akuyaku Reijō n Tensei Shiteshimatta ... ) ظهرت الروايات الخفيفة لأول مرة في الحلقة الثانية عشرة والأخيرة يوم الأحد ، وانتهت الحلقة بإعلان موسم الأنمي الثاني في عام 2021. رسمت هيداكا بصريًا لإحياء ذكرى أخبار:

ينشر نادي J-Novel Club الرواياترقميًا، ويصف القصة:


بعد أن ضربت رأسها بشدة بشكل خاص في يوم من الأيام ، تتذكر ابنة دوق كليز ، كاتارينا ، فجأة جميع ذكريات حياتها الماضية: ذكريات فتاة يابانية مراهقة. قبل وفاتها المفاجئة ، تتذكر هذه الفتاة أنها تلعب لعبة أوتومي ... تمامًا مثل العالم الذي تعيش فيه الآن!

هي الآن كاتارينا كلايس ، خصم لعبة أوتومي ، التي طاردت بطل الرواية حتى النهاية. بمعرفة كل النتائج المحتملة للعبة ، تدرك أن كل طريق ممكن ينتهي بقتل كاترينا أو نفيها! من أجل تجنب هذه النهايات الكارثية السيئة ، يجب عليها استخدام معرفتها باللعبة وحيلها الخاصة ، بدءًا من قطع هذه المشاركة مع الأمير ...

هل ستبقى كاتارينا على قيد الحياة بينما تشق طريقها عبر هذا العالم ، حيث تنتقل الأعلام السيئة في كل منعطف؟ اكتشف هذا في rom-com-harem rom-com ، بقيادة الشرير المفضل لدى الجميع!

Keisuke Inoue ( Ao-chan Can't Study! ) أخرج الموسم الأول من SILVER LINK . أشرفت Megumi Shimizu ( Butlers x Battlers ، Snow White with the Red Hair ) على نصوص المسلسلات ، كما قامت Miwa Oshima ( Ao-chan Can't Study! ، Baka and Test - Summon the Beasts ) بتعديل تصاميم شخصية Nami Hidaka للرسوم المتحركة.

الثنائي أنجيلا أداء الأغنية الافتتاحية موضوع " شوجو أي الطريق وا هيتوتسو Janai!" (لا يوجد طريق واحد لفتاة!) قامت شوتا أوي بأداء الأغنية النهائية "باد إند".

أنيمي لاول مرة في 4 أبريل، و كرانشيرول و تدفق أنيمي أن يهوي في اليابان. تم عرض الدبلجة الإنجليزية لأول مرة في مايو ، ويتم بث حلقات مدبلجة جديدة كل يوم سبت. سجلت Crunchyroll الدبلجة بطاقم بعيد.

بدأ ياماغوتشي سلسلة الرواية الأصلية على Shōsetsuka ni Narō! الموقع في يوليو 2014، و Ichijinsha بدأ نشر الروايات مع الرسوم التوضيحية عن طريق نامي هيداكا في أغسطس 2015. كما يوفر هيداكا الفن لالمانجا المستمر، الذي بدأ في Ichijinsha الصورة هزلية صفر مجموع المجلة في أغسطس عام 2017.