New Sakura Wars مانغا تنتهي في 25 يونيو

Share:

القضية 29 هذا العام شويشا الصورة أسبوعي يونغ السريع وكشفت مجلة يوم الخميس أن التكيف المانجا Koyori نوغوشي من سيجا الصورة الجديدة ساكورا الحروب ( شين ساكورا Taisen ) لعبة ستنتهي في العدد القادم من المجلة في 25 يونيو حزيران.

يصف Sega اللعبة:


تم إعداد المسرح في إصدار steampunk من إمبراطورية طوكيو في الأربعينيات. قبل فترة وجيزة فقط ، دمر حدث كارثي المجاهدين الإمبراطورية القتالية في طوكيو ، قوة الدفاع العالمية للعاصمة المتمركزة في المسرح الإمبراطوري. أصبح المسرح الآن موطنًا لقسم الزهور ، وهو فرقة مبتدئة غير كفؤة تسعى أيضًا لإضفاء الأمل على المواطنين بمواهبهم المسرحية ، وقد وقع المسرح في أوقات صعبة ويخاطر بإغلاقه. الأمر متروك لـ Seijuro Kamiyama كقائد لمسرحية طوكيو الجديدة لقيادة فريقه واستعادة Imperial Combat Revue والمسرح مرة أخرى إلى مجدهم السابق! بمساعدة خمسة من الفنانين الملونين في المجلة ، يجب عليه أن يرتقي إلى مستوى التحدي في المنافسة في الألعاب القتالية للعبة العالمية ، وحماية سكان طوكيو وإعادة المسرح إلى المسار الصحيح.

أطلق Noguchi المانجا في Weekly Young Jump في سبتمبر الماضي. نشرت Shueisha المجلد الثاني من كتاب المانجا المجمع في 17 أبريل.

تم إطلاق لعبة PlayStation 4 تحت عنوان Shin Sakura Taisen (New Sakura Wars) للبلاي ستيشن 4 في اليابان في 12 ديسمبر ، وتم شحنها في الغرب في 28 أبريل. تم عرض فيلم الرسوم المتحركة التلفزيوني للعبة لأول مرة في 3 أبريل.