Tsukipro the Animation 2 TV انمي في 2021

Share:


الحساب الرسمي تويتر ل TsukiPro الرسوم المتحركة المسلسل التلفزيوني انمي أعلن يوم الجمعة أن TsukiPro الرسوم المتحركة 2 تتمة سيكون العرض على شاشة التلفزيون في العام المقبل.

سيتم شحن أربعة أقراص مدمجة تحتوي على أغنية "عزيزي الحالم" ، كما تغنيها الوحدات الأربع للقصة في الحلقة الأخيرة من سلسلة الأنيمي الأولى ، في وقت واحد في 28 أغسطس. وسيذهب جزء من عائدات إصدارات الأقراص المضغوطة إلى جمعية الصليب الأحمر اليابانية. جهود لمكافحة مرض التاجي الجديد (COVID-19). ستبدأ سلسلة الأنيمي الأولى أيضًا في البث مرة أخرى على Tokyo MX ومحطات أخرى في 1 يوليو.

سلسلة أنيمي الأولى (صورة الحق) لاول مرة في 4 أكتوبر 2017، و كرانشيرول تدفق سلسلة لأنها بثت في اليابان. يصف Crunchyroll القصة:


SOARA و Growth و SolidS و QUELL هي أربع مجموعات تنتمي إلى Tsukino Entertainment Production (AKA TSUKIPRO).

شريحة أنيمي الموسيقى الحياة "PRO ANI" التي تصور موسيقاهم تفيض بتفردها وتبدأ الدراما المحيطة بحياتهم الآن!

هل ستفتح صندوق الكنز اللامع للموسيقى؟

Keitaro Motonaga ( Digimon Adventure tri. ، Date A Live مخرج) شغل منصب المدير الأول لأنيمي أول ، وجوريا ماتسومورا ( Digimon Adventure ثلاثي. مدير الوحدة) وجهت الأنمي في PRA ( بيكيني ووريورز ). Reiko Yoshida ( Yowamushi Pedal ، K-ON! ) أشرف على سلسلة البرامج النصية ، و Mariko Oka ( First Love Monster ، Hetalia The World Twinkle ) قاموا بتعديل تصميمات الشخصيات للرسوم المتحركة. أنتجت AZ الإبداعية أنيمي.

يعود الفضل إلى فوجيوارا ( MOVIC ) في القصة الأصلية للامتياز ، بالإضافة إلى مفاهيم القصة الأصلية مع Ryōko Seki . مصممو الشخصيات الأصليون هم Yū Satsuki (سلسلة SQ أو SolidS and Quell) و Tohiro Shijima (سلسلة Alive أو Soara and Growth). أكيرا تاكيزاوا و تاكيشي هاما ساهم في الموسيقى.

قدمت SolidS أغنية "Burny !!!" لأول أنيمي ، قامت Soara بأداء "Aliel" ، Quell يؤديها "لأنك" ، وأداء Growth "Mah" no Kizuna "(Magic Bond).