سيتم بث الحلقة رقم 1500 من ليلة TOKYO Boogie في جميع أنحاء العالم على YouTube

Share:

أعلن راديو TBS اليوم أن الحلقة رقم 1500 من برنامج "Megumi Hayashibara's TOKYO Boogie Night" ، وهو برنامج إذاعي طويل الأمد تستضيفه الممثلة الصوتية Megumi Hayashibara (Ranma Saotome in Ranma 1/2 و Rei Ayanami في Neon Genesis Evangelion) يتم البث المباشر في جميع أنحاء العالم على القناة الرسمية لـ KING AMUSEMENT CREATIVE على YouTube لمدة ساعة واحدة من الساعة 14:00 يوم 31 يناير (JST) / 21:00 يوم 30 يناير (بتوقيت المحيط الهادئ). لم يتم التخطيط لدفق الأرشيف.



بدأ بث "Megumi Hayashibara's TOKYO Boogie Night" ، أحد أطول البرامج الإذاعية للممثلة الصوتية في اليابان ، في أبريل 1992. المحتوى الرئيسي للبرنامج الذي يستغرق 30 دقيقة هو حديثها عن رسائل من مستمعين وإدخال أغانٍ جديدة من King Records ، شركة التسجيلات التي كانت تنتمي إليها.







هذه هي المرة الأولى في تاريخ البرنامج التي يتم فيها تسجيله عبر الإنترنت ، لذا يمكنك الاستمتاع بالبرنامج من أي مكان في العالم يتوفر فيه YouTube. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك قسم خاص للبث فقط. سيتم أيضًا تقديم محتويات التسجيل العام عبر الإنترنت في الحلقة التالية من البرنامج الإذاعي الذي سيتم بثه في 8 فبراير.



إذا كنت ترغب في إرسال رسالة أو سؤال إليها ، يرجى استخدام هذا النموذج. قد تقدمه خلال البرنامج.

Source: TBS Radio press release