الممثلة الصوتية نوزومي كاسوجا ويوكاري أنزاي تقولان "سنة جديدة سعيدة" بـ 30 لغة

Share:

كأول مشروع تحدي لعام 2021 لبرنامجهم الإذاعي على شبكة الإنترنت "Do Yu No the Radio" ، تقدم الممثلة الصوتية نوزومي كاسوغا (صوت مستخدم YouTube الافتراضي كيزونا AI) ويوكاري أنزاي (تيارا في لابيس ري: الأضواء) تحيات السنة الجديدة في 30 لغة من الإنجليزية إلى المجرية للتعبير عن عشاق الممثلين حول العالم.


يعتمد عنوان البرنامج على ألقاب الاثنين ، "Yu-chan" (Yukari Anzai) و "Non-chan" (Nozomi Kasuga) ، بالإضافة إلى العبارة الإنجليزية "Do you know ؟." تم بث أول برنامج متعدد اللغات في الصناعة (المُعلن عنه ذاتيًا) على القناة الرسمية على YouTube لموقع التسوق الأنمي Pony Canyon Canime وموقع الفيديو الصيني الرئيسي bilibili منذ سبتمبر 2020.


 


الثلاثين لغة التي يتحدونها هي الإنجليزية والفرنسية واليونانية والإسبانية والسويدية والدنماركية والبرتغالية والألمانية والإيطالية والعبرية والسواحيلية والماندرين والكانتونية والروسية والفارسية والكردية والكورية والتايلاندية والتاغالوغية وهاواي والإندونيسية والماليزية ، الفنلندية والنرويجية والهولندية والفيتنامية والمنغولية والعربية والتركية والهنغارية. الحلقة الكاملة بما في ذلك هذا التحدي ستكون متاحة في 8 يناير.

Source: Pony Canyon press release