أكثر من 500 مليون ين في Just Super Chats في عام 2020

Share:



في عام 2020 ، كان هناك ضوء ساطع جلب للناس السعادة ؛ جعل VTubers يغزوون منازلنا ويجلبون لنا الراحة من خلال ألعاب الفيديو ، والرؤوس ، والبونكس. تمت مكافأة هؤلاء VTubers بشكل كبير لمنحنا هذه الراحة ، حيث جلبت أفضل خمس شخصيات افتراضية أكثر من 500 مليون ين (4.8 مليون دولار أمريكي) في محادثات فائقة فقط وحدها!


وضع موقع تصنيف YouTube Playboard ، الذي يتتبع الدردشات الفائقة التي يتم إجراؤها في جميع أنحاء العالم ، اللمسات الأخيرة على أرقامها لعام 2020 ، مما يمنحنا أفضل مكتبي الدردشة الفائقة VTuber لعام 2020. ويهيمن Hololive على القائمة ، ويحتل المركز التاسع ، مع احتلال Nijisanji المرتبة الثانية في القائمة ، و VTuber واحد مستقل في أفضل 30 ، Kusunoki Sio


يمكنك قراءة القائمة الكاملة (مع أفضل مكتبي الدردشة الفائقة من غير VTuber) على Playboard ، أو مشاهدة أفضل 30 VTubers على Otakomu. تذكر أن هذه الأرباح قبل أن يأخذ YouTube التخفيض الثابت بنسبة 30٪ ورسوم الوكالة وأي رسوم أخرى (على سبيل المثال رسوم Apple على أنظمة iOS الأساسية).


المثير للاهتمام حول أفضل 30 هو أنه على الرغم من ظهورهم لأول مرة في سبتمبر فقط ، فإن ثلاث فتيات Hololive EN تدخلن القائمة ، مع Mori Calliope من بين الأجيال الإنجليزية الأولى عند 34333.027 ين (332.555.47 دولارًا أمريكيًا) ، تليها صديقها تاكاناشي كيارا صديق القرش جور جورا. ليس سيئا لبعض الأساطير!

Source: Playboard via Otakomu