الشرطة اليابانية تضع بطاقة البوكيمون على الجليد

Share:

أثناء وجوده في الولايات المتحدة ، تساعد بطاقات Pokémon في توجيه المعجبين إلى كلية الطب ، تم القبض على رجل من محافظة سايتاما ، شمال طوكيو ، بتهمة تزوير عصي المصاصات الفائزة للمطالبة بإصدار محدود من Pokémon the Movie: Secrets جائزة بطاقة Jungle Zarude.

يُزعم أن رجل Saitama البالغ من العمر 43 عامًا أرسل لشركة الحلويات Akagi Nyugyo 25 عصيًا مصاصة مزيفة "محظوظة" من الترويج بين GariGari-Kun وفيلم Pokémon الأنمي الذي تم عرضه خلال الصيف - عندما كان من المقرر إطلاق فيلم الأنمي قبل الانتقال إلى 25 ديسمبر. نبه أكاجي نيوجيو الشرطة بعد أن اشتبهت الشركة في أن عدة عصي مثلجات مزيفة جاءت من شخص واحد. ونفى التهم الموجهة إليه وذكر أنه لم يرغب في خداع الشركة عمدًا.


كانت المسابقة متاحة فقط لأولئك الذين اشتروا عصا مثلجات GariGari-Kun وفازوا بها إذا كانت عبارة "لقد ربحت بطاقة Gari-Pokemon" مزينة على العصا. من المفترض أن الرجل قام بتزوير هذه العصي للفوز ببطاقة Zarude V-Card الحصرية التي كانت متاحة فقط من خلال هذا العرض الترويجي.

تحقق الشرطة في الأساليب المتقنة التي ربما استخدمها المشتبه به لإعادة إنشاء العصي الفائزة ، والتي تم تمييزها بنسخ شبه مثالي للتصميم الذي استخدمه أكاجي نيوجيو. كما أرسلت الشركة تنبيهًا لتحذير المستهلكين من أن العصي الرابحة التي قد يتم بيعها عبر الإنترنت قد تكون مزورة.

أتساءل عما إذا كان عليهم الصراخ "تجميد" عند القبض على الرجل؟