ممثل صوت Demon Slayer يقول إنه لا يهم مدى شعبية العمل "الراتب يبقى كما هو"

Share:



الممثل الصوتي الذي يقف خلف ساكونجي أوروكوداكي ، وهو هوشو أوتسوكا البالغ من العمر 66 عامًا ، ظهر في برنامج فوجي التلفزيوني المتنوع Sono Neta و Neta ni Shite Ii Desu Ka؟ في الحادي والثلاثين من كانون الأول (ديسمبر) ناقشوا الظاهرة التي تمثلت في امتياز قاتل الشياطين: Kimetsu no Yaiba ومقدار ما يجنيه الممثل الصوتي من كونه في عمل شعبي.

يوضح Otsuka أن الدفع لممثل صوتي ثابت قبل بدء التسجيل وأن كل ممثل صوتي يُدفع بناءً على "رتبته" في الصناعة. يتم تحديد هذه المرتبة بناءً على خبرتهم ، والعمل الذي قاموا به في الماضي ، ومدى شعبية الممثل الصوتي ، والمدة التي قضاها في الصناعة. يقول أوتسوكا إنه بغض النظر عن مدى شعبية العمل ، "يبقى الراتب كما هو". حتى بالنسبة إلى الأعمال العملاقة مثل Demon Slayer ، والذي يعد الآن الفيلم الأكثر ربحًا في شباك التذاكر الياباني على الإطلاق ، تم إصلاح الدفع وعدم دفع الإتاوات من شباك التذاكر.


وفقًا لمدرسة التمثيل الصوتي في اليابان ، تتراوح المدفوعات مقابل حلقة أنمي تلفزيونية مدتها 30 دقيقة بين 15000 ين (145.44 دولارًا أمريكيًا) لممثلي الصوت الأقل مرتبة إلى 45000 ين بحد أقصى (436.16 دولارًا أمريكيًا). عادةً ما يكون التمثيل الصوتي للرسوم المتحركة هو العمل الأقل أجراً للممثلين الصوتيين في اليابان ، حيث تبلغ أعلى نسبة دبلجة لأفلام الحركة الحية في الخارج بحد أدنى 50000 ين (484.75 دولارًا أمريكيًا) لكل ساعة من اللقطات.


رغم ذلك ، يذكر Otsuka أنه إذا كان العمل شائعًا (مثل Demon Slayer) ، فهناك "تأثير مضاعف" حيث سيتم حجز الممثلين الصوتيين لمزيد من الأحداث والمسلسلات الأخرى ، مما يساعد الممثلين الصوتيين على الارتقاء في التصنيف أيضًا. Otsuka علق بشكل مسلي ، "أتمنى لو كنت قد عرفت منذ البداية أن هذا سيكون الوضع ..." Otsuka هو أيضًا الصوت الياباني لجيف جولد بلوم ودوني ين ، من بين آخرين.

Source: Daily