تحقق Koei Tecmo أرباحًا عالية في الربع الثالث بفضل Hyrule Warriors

Share:



أصدر استوديو الألعاب الياباني Koei Tecmo تقريره الفصلي الثالث لعام 2020 أمس وأعلن أن الشركة حققت حتى الآن واحدة من أكثر الأعوام ربحية في 4 سنوات على الأقل بفضل Hyrule Warriors: Age of Calamity. تم التأكيد على بيع 3.5 مليون نسخة من The Legend of Zelda: Breath of the Wild prequel ، المصممة بأسلوب Dynasty Warriors ، حتى نهاية ديسمبر 2020 ، مما يجعلها لقب Musou الأكثر مبيعًا على الإطلاق.




عندما تم إصدار Hyrule Warriors: Age of Calamity ، كشفت الشركة أن العنوان قد شحنت 3 ملايين نسخة ، وهو رقم قياسي للامتياز. مع بيع أكثر من ذلك (والذي يتضمن إصدارات eShop) ، ساعدت لعبة Zelda Koei Tecmo على الوصول إلى أعلى مستوياتها في السنة المالية 2020.









لكن هذا لا يعني أن السنة المالية 2020 قد انتهت. بالنسبة للشركات اليابانية ، عادةً ما يكون 30 مارس هو آخر يوم في تقويم الأعمال ، ولدى Koei Tecmo عدد قليل من الإصدارات الكبيرة الأخرى التي ستصدر قبل ذلك التاريخ - أحدها هو الإصدار الدولي لـ Persona 5 Strikers ، المقرر عقده في 23 فبراير. بحجم امتياز مثل Zelda ، فإن نفس أجهزة التحكم التي تم إعداد Strikers عليها قد تساعد في تحريك الوحدات.




ويؤكد التقرير أيضًا أن عناوين Koei Tecmo الأحدث ، Atelier Ryza 2 ، باعت 220 ألف نسخة ، والنسخة المحدثة من Romance of the Three Kingdoms XIV ، باعت 100000 نسخة. باعت Nioh 2 أكثر من 1.4 مليون نسخة ، مع الإصدار الكامل لـ PlayStation 5 و PlayStation 5 و Steam للكمبيوتر الشخصي في 5 فبراير.









المصدر: تقرير Koei Techo Finacial للربع الثالث من عام 2020 عبر Nintendo Life