إطلاق مشروع الذكرى العاشرة لـ Puella Magi Madoka Magica

Share:



بدأ مسلسل الأنمي التلفزيوني السحري الشهير للفتاة السحرية Puella Magi Madoka Magica البث في اليابان منذ 10 سنوات اليوم ، مما يمنح عشاق الأنمي جولة 12 حلقة ملتوية ومثيرة للتفكير. للاحتفال ببث الحلقة الأولى في 7 يناير 2011 ، أطلق الموظفون المسؤولون عن المسلسل الأصلي موقعًا إلكترونيًا جديدًا لمشروع الذكرى السنوية العاشرة مع تعليقات من المبدعين وراء الامتياز وأعلنوا أنه اعتبارًا من 14 يناير ، سيصدر الرسامون ومنشئي المانجا تذكارًا خاصًا الصور.

المنشور على موقع الويب يثير المزيد من الاهتمام لمشروع الذكرى العاشرة.

كل من مسلسل الأنمي التلفزيوني الأصلي لعام 2011 Puella Magi Madoka Magica ، ومسلسل الأنيمي التلفزيوني المنفصل لعام 2020 Magia Record: Puella Magi Madoka Magica Side Story تيار على Crunchyroll. يصف Crunchyroll المسلسل الأصلي على النحو التالي:


لديها عائلة محبة وأقرب الأصدقاء ، تضحك وتبكي من وقت لآخر ... مادوكا كانام ، طالبة بالصف الثامن في مدرسة ميتاكيهارا الإعدادية ، هي واحدة من أولئك الذين يعيشون مثل هذه الحياة. ذات يوم ، كانت لها لقاء سحري للغاية. إنها لا تعرف ما إذا كان حدث ذلك بالصدفة أم بالقدر. هذه مواجهة مصيرية يمكن أن تغير مصيرها - هذه بداية القصة الجديدة للفتيات الساحرات الساحرات-