شباك التذاكر الياباني: Seitokai Yakuindomo 2 يتصدر ترتيب المسرح الصغير

Share:



بعد ستة أشهر من الجدول الأصلي ، تم إصدار فيلم Seitokai Yakuindomo: The Movie 2 ، وهو ثاني فيلم روائي طويل من الرسوم المتحركة مستوحى من المانجا الكوميدية المدرسية لـ Tozen Ujiie ، Seitokai Yakuindomo ، أخيرًا في 26 مسارح في 1 يناير 2021 ، وفاز بالمركز الأول في Kogyo ترتيب المسرح المصغر تسوشينشا.

كان من المقرر في الأصل طرح الفيلم الذي تبلغ مدته 78 دقيقة في اليابان في 10 يوليو 2020 ، بعد ثلاث سنوات من أول فيلم مدته 60 دقيقة Seitokai Yakuindomo: The Movie في يوليو 2017 ، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة COVID-19. يبدو أن المشجعين الذين كانوا ينتظرون بصبر الإصدار هرعوا إلى المسارح في يوم رأس السنة الجديدة. نظرًا لقلة عدد مسارحها ، فإنها لم تحتل قائمة العشرة الأوائل ، ولم يتم الإبلاغ عن إجمالي أول عطلة نهاية الأسبوع.

وفي الوقت نفسه ، تم عرض الحلقتين الأوليين من الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني World Trigger في 13 مسارح في اليابان منذ 25 ديسمبر 2020. وقد ظهر لأول مرة في ترتيب المسرح المصغر في نهاية الأسبوع الماضي ، ثم تراجع عن مركزين. إلى المركز الثالث في عطلة نهاية الأسبوع الثانية.

حتى في عطلة نهاية الأسبوع الثانية عشرة ، Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba the Movie: حصل قطار موغن على 678 مليون ين (حوالي 6.58 مليون دولار أمريكي) من 425000 قبول ، ليصل إجماليه إلى 34.6 مليار ين (335 مليون دولار أمريكي). لقد بقيت في المرتبة الأولى في ترتيب شباك التذاكر في اليابان في نهاية الأسبوع لمدة 12 أسبوعًا محطمة الأرقام القياسية.

بعد ظهوره لأول مرة في المركز الرابع ، تقدم فيلم الأنمي المقتبس للكاتب الكوميدي الياباني أكيهيرو نيشينو Entotsu-cho no Poupelle / Poupelle of Chimney Town في المركز الثالث في عطلة نهاية الأسبوع الثانية. حقق الفيلم الذي تبلغ مدته 100 دقيقة 870 مليون ين (8.44 مليون دولار أمريكي) حتى الآن.

وفي الوقت نفسه ، انخفض فيلم Pocket Monster / Pokémon الثالث والعشرون من فيلم Pocket Monster: Coco / Pokémon the Movie: Secrets of the Jungle إلى المركز الرابع في عطلة نهاية الأسبوع الثانية. وصل إجمالي شباك التذاكر للفيلم ومدته 99 دقيقة إلى 940 مليون ين (9.12 مليون دولار أمريكي).

لا يزال الفيلم المقتبس من فيلم الحركة الحية لـ Kaiu Shirai (قصة) و Posuka Demizu (الفن) الخيالي المظلمة shonen manga Yakusoku no Neverland / The Promised Neverland في المركز الخامس ، مثل الأسبوع الماضي. حقق الفيلم الذي تبلغ مدته 118 دقيقة 1.25 مليار ين (12 مليون دولار أمريكي) في ثلاثة أسابيع ليصبح رابع أفضل فيلم حركة مباشر لعام 2020 يعتمد على المانجا اليابانية.